نادال ينسحب من بطولة كأس لافر للتنس عقب اعتزال فيدرر

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انسحب الإسباني رافائيل نادال من بطولة كأس لافر للتنس، بعد هزيمته والنجم السويسري روجر فيدرر في منافسات الزوجي، وذلك في آخر مباراة بمشوار فيدرر مع التنس بشكل احترافي.

وأعلن منظمو البطولة اليوم السبت أن نادال أرجع انسحابه من البطولة "لأسباب شخصية"، حيث تردد أنه سيتوجه إلى بلاده ليكون بجانب زوجته التي أوشكت على وضع مولودها الأول.

وسيحل البريطاني كاميرون نوري مكان نادال في مجموعة أوروبا ببطولة كأس لافر المقامة في لندن والتي تستمر منافساتها حتى غدا الأحد.

يُشار إلى أن نادال ربما ما كان ليشارك في البطولة تماما لولا طلب فيدرر منه خوض منافسات الزوجي إلى جانبه، وذلك في آخر بطولة بمسيرة فيدرر.

وخسر الثنائي فيدرر ونادال أمام الثنائي المكون من الأمريكيين جاك سوك وفرانسيس تيافوي، من مجموعة العالم، مساء أمس الجمعة، وكانت آخر مباراة رسمية لفيدرر الحائز على 20 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وكان فيدرر قد أعلن الأسبوع الماضي أنه سينهي مسيرته عبر بطولة كأس لافر، وذلك بعد أن خضع لثلاث عمليات جراحية في الركبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق