ناصر الخليفي: احتفال ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الأخير كان غريبًا

كورة بلس 0 تعليق 823 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى مالك نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي أن احتفال نادي ريال مدريد بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الأخير غريبًا وغير مقبول بالنسبة له.

ونجح نادي ريال مدريد في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد الفوز على نادي ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وانتقد ناصر الخليفي احتفالات ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "رؤية ريال مدريد يحتفل ببطولة دوري أبطال أوروبا كان أمرًا غريبًا بالنسبة لي".

وأكمل مالك نادي باريس سان جيرمان: "دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأفضل في عالم كرة القدم، والفوز بها يُعد إنجازًا كبيرًا يستحق الاحتفال".

وواصل ناصر الخليفي: "لكن في حالة ريال مدريد فالاحتفال غريب، لأن رئيسهم كان منذ بضعة أشهر كان يحاول إلغاء هذه البطولة واستحداث بطولة جديدة ليس لها تاريخ".

واستمر ناصر الخليفي: "وعلى الرغم من محاولاته المستمرة في القضاء على تلك البطولة وإنشاء بطولة جديدة، نجد فريقه يحتفل ويستمتع بالفوز بها، وجماهيرهم تتغنى بالإنجاز".

واختتم مالك نادي باريس سان جيرمان تصريحاته: "لن نضيع وقتنا في الحديث عن قضية السوبرليج وما يقوم به الـ3 أندية، لكننا سنواصل المُضي قدمًا".

يُذكر أن أندية ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى يوفنتوس مازالوا يحاولون إنشاء بطولة "السوبرليج" لتحل محل دوري أبطال أوروبا بعوائد مادية ضخمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق