3 لاعبات بمنتخب الكرة النسائية يشاركن في تقدم قميص رجال الفراعنة الجديد "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار حمادة زاهر مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، 3 لاعبات من صفوف منتخب مصر الأول للكرة النسائية، للظهور في جلسة تصوير قميص منتخب مصر الجديد، والذي سيخوض به مبارياته الرسمية خلال الفترة المقبلة، بعد الإعلان عن القميص الجديد من خلال الشركة الراعية لاتحاد الكرة.

وقال مصدر من داخل الاتحاد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "استقرينا على ظهور 3 لاعبات وهن منه طارق لاعبة فريق الجونة وهيام عبد الحفيظ "أوشا" لاعبة وادي دجلة، بالإضافة إلى إيمان حسن لاعبة نادي الطيران، على الظهور في جلسة التصوير الجديدة، المقرر نشرها عقب مباراة المنتخب أمام ليبيريا  27  سبتمبر الجاري، باستاد الإسكندرية".

أقرا أيضًا.. حوار| سارة عصام تتحدث عن تطور الكرة النسائية ومشوار المصريين في أوروبا (فيديو)

وينشر "كورة بلس" صورة من جلسة التصوير المنتظر الإعلان عنها يوم الثلاثاء المقبل، والتي تظهر بها هيام عبد الحفيظ "أوشا" مرتديه القميص رقم 3، وهو نفس الرقم الذي ترتديه مع متتخب مصر، ممسكه بكرة قدم من صنع الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم بيدها.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق