توماس باخ: مصر تمتلك بنيه تحتيه قوية.. واستضافة أولمبياد 2036 سيكون حدث تاريخي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، إن مصر تمتلك بنيه تحتيه قوية، وذلك على هامش زيارته إلى مصر والوفد المرافق له، وقيامهم بجولة في مدينة مصر للألعاب الأولمبية.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: "إذا قدر لمصر استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036 ستكون حدث تاريخي لمصر".

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أعلن خلال استقبال توماس باخ والوفد المرافق له، على موافقة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على طلب تنظيم أوليمبياد 2036.

وصرح الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية والقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي تلقي الرياضة المصرية دعمًا ومساندة غير مسبوقة.

جاء ذلك خلال الاستقبال الرسمي للسيد توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، والوفد المرافق له، بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية "أنوكا"، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ورؤساء الاتحادات الرياضية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، والأبطال الأوليمبيين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق