أراوخو يحسم موقفه من إجراء عملية جراحية قبل كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن موقف الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، من إجراء عملية جراحية بعد تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة إيران بالمباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

غادر رونالد أراوخو، ملعب المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، مشتكيًا من إصابة عضلية حرمته من استكمال المباراة، التي انتهت بفوز إيران بهدف نظيف.

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن رونالد أراوخو، قرر عدم الخضوع لعملية جراحية لأنه يثق في قدرته على اللعب في كأس العالم 2022.

أقرأ ايضًا:

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية والقنوات الناقلة

تعرف على غيابات الزمالك أمام إيليكت التشادي

الفضائح مستمرة.. هل استخدم بوجبا السحر ضد مبابي؟.. فيديوجراف

كشفت صحيفة "AS" الإسبانية صدمة لجماهير برشلونة حول مدة غياب رونالد أراوخو، إذ سيفتقده النادي الكتالوني لمدة طويلة خلال المرحلة المقبلة. طالع التفاصيل

يقع المنتخب الأوروجوياني في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022، والتي ستضم كلًا من البرتغال وغانا إضافة إلى كوريا الجنوبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق