بعد قليل.. دوري الأمم الأوروبية.. إسبانيا أمام سويسرا والبرتغال ضد التشيك.. التشكيل

يلا كورة 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار موقع "يلا كورة" الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراتي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية للمستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف منتخب إسبانيا نظيره سويسرا، بينما يحل منتخب البرتغال ضيفًا ثقيلًا على التشيك اليوم السبت.

ويستضيف منتخب إسبانيا نظيره السويسري على ملعب "بينيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، فيما تقام مباراة البرتغال ومضيفه التشيك على ملعب "سينوبو" بمدينة براج، وتنطلق المباراتان عند الساعة 08:45 مساءً.

ويحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، حيث لم يتذوق بعد مرارة الخسارة.

ويأتي المنتخب البرتغالي في المركز الثاني بـ7 نقاط، حيث فاز مرتين، وتعادل مرة واحدة، وخسر مثلها.

وينتظر المنتخبان مباراة مرتقبة في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل على الأراضي البرتغالية، قد تكون حاسمة لتذكرة التأهل عن المجموعة.

ويحتل منتخب التشيك المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتذيلها منتخب سويسرا بـ3 نقاط.

ويتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة صاحب المركز الأول، بينما يهبط متذيل المجموعة إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة.

ويفتقد منتخب البرتغال جواو كانسيلو في مباراة التشيك، بسبب الإيقاف، فيما يغيب أنسو فاتو عن منتخب إسبانيا للإصابة.

التشكيل

تشكيل منتخب البرتغال: ديوجو كوستا، ديوجو دالوت، روبن دياز، دانيلو بيريرا، ماريو روي، ويليام كارفاليو، روبن نيفيز، رافاييل لياو، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو.

تشكيل منتخب إسبانيا: أوناي سيمون، سيزار أزبلكويتا، إريك جارسيا، باو توريس، جوردي ألبا، جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، فيران توريس، ماركو أسينسيو، بابلو سارابيا.

تابعونا لمعرفة أبرز تفاصيل المباراتين أولا بأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق