ديشامب يكشف تفاصيل إصابة ديمبلي وموقفه من المشاركة مع فرنسا أمام الدنمارك

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، اليوم السبت، تفاصيل إصابة عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة، وموقفه من المشاركة ضد الدنمارك.

يحل منتخب فرنسا ضيفًا غاليًا على نظيره الدنمارك، في التاسعة إلا ربع مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أوضح ديدييه ديشامب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، أن عثمان ديمبلي، يعاني من بعض الانزعاج في عضلة التوأم، تعرض لها خلال المشاركة مع فرنسا أمام النمسا وسيتم ملاحظته ذلك قبل مباراة الدنمارك.

أفاد المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن عثمان ديمبلي سيتدرب على هامش المران الجماعي، سيقومون بتقييم وضعه بعد انتهاء الجلسة واتخاذ القرار المناسب من المشاركة في مباراة الدنمارك.

أقرأ ايضًا:

أراوخو يحسم موقفه من إجراء عملية جراحية قبل كأس العالم

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية والقنوات الناقلة

يتواجد منتخب فرنسا في الممجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية، بجوار كل من كرواتيا والدنمارك والنمسا.

بعد مرور خمس جولات من دور المجموعات، يحتل منتخب كرواتيا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ومن بعده الدنمارك 9 نقاط، ثم فرنسا 5 نقاط، وفي الترتيب الأخير النمسا برصيد 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق