البرتغال يجهز على التشيك برباعية .. وسويسرا يحقق فوزًا غاليًأ على أرض الإسبان

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح منتخب البرتغال مضيفه التشيك برباعية دون رد، في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم البرتغال بهدفين عن طريق ديوجو دالوت في الدقيقة 33 وبرونو فيرنانديز في الدقيقة 45.

الشوط الثاني يشهد تسجيل دالوت لهدفه الثاني الشخصي وهدف البرتغال الثالث في الدقيقة 52، ثم يحرز ديوجو جوتا الهدف الرابع في الدقيقة 82 من أحداث المباراة.

من ناحية أخرى، حقق منتخب سويسرا فوزًا ثمينًا على منتخب إسبانيا 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب بينيتو فيلامارين بمدينة اشبيلية الإسبانية.

المنتخب السويسري تقدم أولًأ عن طريق مانويل أكانجي في الدقيقة 21، وتعادل خوردي ألبا للماتادور الإسباني في الدقيقة 55، إلا أن إريك جارسيا سجل هدفًأ ذاتيًأ في مرماه بعدها بـ3 دقائق، ليمنح سويسرا فوزًا غاب عنه ضد إسبانيا منذ يونيو 2010.

بهذه النتائج، يتصدر البرتغال المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يحتل إسبانيا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وصعد سويسرا للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع التشيك في قاع المجموعة برصيد 4 نقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق