إصابة لاعبة "وادي دجلة" بقطع في الرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت الفحوصات الطبية التي أجراتها لاعبة فريق وادي دجلة أحد اندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بطل الدوري وكأس مصر لكرة القدم النسائية للموسم المنصرم، إصابتها بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمني، بعد الإصابة التي ألمت بها مؤخرًا.

من المقرر أن تجري اللاعبة خلال الساعات المقبلة، الجراحة بعد تأكد أصابتها خلال مران الفريق، على ان تستكمل باقي الرحلة العلاجية عقب العملية، من أجل عودتها سريعًا لقيادة لفريقها، خلال الموسم الكروي 2022-2023.

في سياق آخر كانت حراسة مرمى الفريق إلهام عيد عبد الملك، تعرضت خلال الأسبوع الماضي إلى قطع في أوتار اليد اليمني، مما يعني إبتعادها هى الآخرى عن الفريق خلال فترة الإعداد الحالية، قبل إنطلاق مسابقة الدوري  العام.

ومن المقرر أن يشارك فريق وادي دجلة في بطولة أفريقيا، المقرر أقامتها نهاية شهر أكتوبر المقبل في دولة المغرب، بمشاركة 8 أندية بينهم صن داونز الجنوب أفريقي والجبش الملكي المغربي ووادي دجلة المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق