موعد مباراة المجر وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

GOAL 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل منتخب إيطاليا، ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب المجر، على ملعب "بوشكاش آرينا" في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

إيطاليا والمجر يلعبان ضمن المجموعة الثالثة في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم إلى جانبهما منتخبي ألمانيا وإنجلترا.

ويتصدر منتخب المجر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب إيطاليا بثمان نقاط، ثم ألمانيا في المركز الثالث بست نقاط، وفي المركز الأخير إنجلترا بنقطتين.

وفي الجولة الأخيرة فاز المنتخب المجري أمام نظيره الألماني بهدف لمثله، وبالنتيجة ذاتها فاز منتخب إيطاليا، على منتخب إنجلترا.

دوري أمم أوروبا 2022، جدول المباريات وترتيب المجموعات

وفي التقرير التالي، نستعرض معًا موعد مباراة المجر وإيطاليا في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة المجر وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية؟

موعد مباراة المجر وإيطاليا في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022، هو يوم الإثنين 26 سبتمبر 2022، على ملعب "بوشكاش آرينا".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المجر وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية؟

لم يتم إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، وإنما يتم عرض البطولة عبر تطبيق UEFA TV كما يمكن مشاهدته أيضًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الملعب

المجر - إيطاليا

الإثنين 26 سبتمبر 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية

UEFA TV

بوشكاش آرينا

التشكيل المتوقع لإيطاليا

التشكيل| 4-3-3

جانلويجي دوناروما

إيمرسوون - ليوناردو بونوتشي - فرانشيسكو أتشيربي - جيوفاني دي لورينزو

جورجينيو - نيكولو باريلا - برايان كريستانتي

جياكومو راسبادوري - تشيرو إيموبيلي - جيانلوكا سكاماكا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق