أراوخو مُدافع برشلونة يتخذ قراره بشأن العملية الجراحية

Sport 360 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخد المُدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، مُدافع فريق ، قراره بشأن موقفه من الخضوع لعملية جراحية لمُعالجة الإصابة التي لحقت به.

وكان أراوخو قد تعرض للإصابة في مُباراة مُنتخب بلاده الودية ضد إيران استعداداً لمُنافسات كأس العالم بعد شهرين في قطر، وتم تحديد الإصابة بأنها في وتر إحدى عضلات الساق اليُمنى.

أراوخو يُضحي من أجل الحفاظ على حلم المونديال

وبحسب تقرير نشرته فإن أراوخو قرر عدم الخضوع للعملية الجراحية من أجل الإصابة وفقاً لمصادر مُقربة من النجم الشاب.

وذكرت الصحيفة أن أراوخو يُريد تجنب خيار الجراحة لأنه يرغب في الحفاظ على حظوظه في المُشاركة مع أوروجواي في مُنافسات المونديال المُقبل.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن أراوخو خضع لفحوص التصوير بالرنين المغناطيسي، وعلى الرغم من أنه سيكون عليه انتظار معرفة حجم الإصابة فإن قراره هو تجنب العملية الجراحية مهما كانت التكاليف.

ويأمل تشافي أن ينجح في استعادة أراوخو في أسرع وقت ممكن خاصة مع إصابة زميله في خط الدفاع جول كوندي مع منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولية الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق