دينا الرفاعي تعلق على احتراف سامية آدم في نابولي الإيطالي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمسئولة عن ملف كرة القدم النسائية، عن سعادتها باستمرار سامية آدم المصرية في تجربتها الاحترافية، وانتقالها لمرحلة جديدة في الدوري الإيطالي من خلال فريق نابولي، بعد إنتهاء مدة تعاقدها مع ناديها التركي جالاتا سراي.

وقالت المشرف العام على الكرة النسائية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، : "انتقال سامية آدم لاعبة منتخب مصر تنتقل إلى نابولي الإيطالي.. خطوة إلى الأمام والأفضل، تمنياتي الدائمة بالتوفيق لها ولكل لاعبات المصريات.

أقرا أيضًا.. نابولي الإيطالي يعلن ضم المصرية سامية أدم من جالاتا سراي التركي.. فيديو

وأعلن نادي نابولي الإيطالي الجمعة الماضية عن إتمام تعاقده مع سامية آدم، في صفقة انتقال حر بعقد موسم واحد قابل للتجديد يبدأ من الميركاتو الصيفي الحالي، بعد اجتياز اللاعبة الفحوصات والكشف الطبي خلال الساعات الماضية.

بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم
جدير بالذكر أن دينا الرفاعي قامت خلال شهر إبريل الماضي، بعقد بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم متمثًلا في ستيفاني النبر قائدة الأردن التاريخيه وعضو الاتحاد الأردني، وسمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، هذا وبجانب استقبال كيلي سميث في مقر اتحاد الكرة، لبحث سبل التعاون بين الطرفان بما يعود بالنفع على الكرة النسائية المصرية ولاعباتها القدامى والحاليين.

تطوير على صعيد الكرة النسائية
وتشهد الفترة الحالية تطورًا غير مسبوق في ملف كرة القدم النسائية، خاصة في ظل وجود 4 منتخبات للسيدات في آن واحد، وهما المنتخب الوطني الأول، وتحت عشرون عامًا الشابات، ومنتخب الناشئات تحت 17 عامًا، ومنتخب الصالات، والعمل على قدم وساق من أجل توسيع قاعدة ممارسة الفتيات لكرة القدم، سواء من خلال مسابقات الناشئات والبراعم المختلفة أو الدوري الممتاز.

تحسين الترتيب والتصنيف الدولي
وفي هذا الصدد، شهد تصنيف شهر أغسطس الماضي حفاظ منتخب مصر على وجوده بقائمة الـ100 الأولى، حيث نجح في التقدم مركز بالتواجد في المركز الـ 93 عالميًا، بعد أن كان محتلًا المركز 94 في شهر يونيو الماضي، خاصة بعدما احتل المركز الـ 95 خلال ترتيب مارس من العام الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق