نتائج مميزة لمنتخب الكاراتيه في بطولة سيرياس إيه بتركيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وواصل اللاعبون المصرييون نتائجهم المميزة وحصد الميداليات في بطولة "سيرياس إيه" المقامة بتركيا حيث انتزع لاعب المنتخب المصرى للكاراتيه كريم غالى الميدالية الذهبيه في الكاتا فردى رجال  ببطولة سيرياس ايه .

وحصد مصطفى غباشي لاعب منتخب مصر برونزية الكاتا ، وفاز زياد محمد بالميدالية الفضية في الكاتا فردي ، فيما حقق منتخب الكاتا المكون من (مصطفى الغباشى ، عبد الرحمن عبد السلام ، زياد محمد ، محمود توفيق) برونزية الكاتا جماعي .

وأحرز منتخب السيدات المكون من ( حبيبه آدم  ، جني خميس  ، كنزي أيمن ) برونزيه كاتا جماعى سيدات .

فيما حصد زياد على برونزية الكوميتيه وزن -60 كجم بفوزه على بطل إيران 2/0 ، وفازت بسملة حسن ببرونزية كوميتيه وزن -61 كجم بعد فزوها على بطلة مقدونيا الشمالية 10/7.

و تغلبت لاعبة منتخب مصر نورسين على على بطلة اليابان في وزن -61 كجم 7/1 لتحرز البرونزية

فيما أحرزت لاعبة مصر دينا مصطفى البرونزية في وزن +68 كجم بعد اكتساح لاعبة فرنسا 8/0.

ويرأس بعثة منتخب مصر في تركيا الدكتور محمد سعد عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، فيما يضم الجهاز الفني سامي رفاعي إداري، ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال وهاني شاكر مدرب كوميتيه سيدات، وإبراهيم مجدي موسى مدرب كاتا.

و أشار محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه أنه على ثقة كبيرة فى أبناء منتخبنا الوطنى للكاراتيه وقدرتهم على حصاد العديد من الميداليات واعتلاء منصات التتويج الدوليه ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق