كاكا: أفضل ذكرى لي مع ريال مدريد كانت يوم رحيلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد البرازيلي الدولي السابق، ريكاردو كاكا، ذكرياته في كرة القدم خلال تصريحاته ليومية الإسبانية، اليوم الاحد، وتحدث عن ذكرياته مع فريقه السابق، .

وأشار كاكا في تصريحاته إلى أن أفضل ذكرى له مع كانت يوم رحيله عن النادي، وعن ذلك قال نجم الميلان السابق” ربما يبدو الأمر غريباً ولكن يبقى يوم رحيلي عن الريال هو أفضل ذكرى لي بسبب حديثي مع فلورنتينو بيريز وقوله لي أنه كان يراني محترفاً عظيماً”.

كاكا ينصف نيمار على ميسي ومبابي

وأضاف كاكا” بيريز أخبرني أني فعلت كل شيء ممكناً من أجل تحقيق نتائج عظيمة في مدريد، لكن الإصابات والدقائق القليلة التي حصلت عليها من المدرب لم تسمح لي بتحقيق ما أردت”.

وواصل البرازيلي حديثه” هذه الكلمات منحتني شعوراً عظيماً بالرضا، وشعرت أن أبواب النادي كانت مفتوحة، ولذلك لن تجدني أتحدث بشكل سيء عن ريال مدريد أو جوزيه مورينيو أبداً، في الحقيقة عندما التقيت بفلورنتينو بيريز في نهائي دوري الابطال في باريس كان العناق حاضراً بيننا”.

قصص سبورت 360

وعن لاعبه المفضل، قال” أحب طريقة لعب نيمار، لا أعرف إن كان اختياري بسبب علاقتنا الشخصية الرائعة، ولكني بالطبع أحب رؤية لاعبين آخرين مثل مبابي، ميسي، رونالدو، أو فينيسيوس لكن خياري سيبقى نيمار”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق