"التشيرينغويتو"/ نجم بوروسيا دورتموند "جود بيلينجهام" يفضل ريال مدريد عن أندية البريميرليغ

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الصحافة الإسبانية بدأت مبكرًا تصدير نغمة محاولة نادي ريال مدريد، التعاقد مع لاعب وسط بوروسيا دورتموند "جود بيلينجهام" في الصيف المقبل.

ويُقال إن لاعب خط الوسط المقدرة قيمته بـ130 مليون يورو، يريد الانتقال إلى ريال مدريد، على الرغم من ارتباطه أيضًا بعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر بيلينجهام أحد أكثر الإنجليزية الشابة موهبة في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي، ومن المنطقي أنه من المحتمل أن تكون هناك قائمة طويلة من الأندية في كل من إنجلترا وأوروبا تطارده في المستقبل القريب.

ووفقًا لمنصة "ذي آتلتيك" يمكن أن يكون لدى اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هدفًا للعمالقة ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

ومع ذلك، ربما يفضل اللاعب المُحترف في "البوندسليجا" الانتقال إلى ريال مدريد، ووفقًا لتقرير في صحيفة "ماركا"، نقلته من مصادر الصحفي "خوسيه ألفاريز هيا"، الذي صرح في برنامج "التشيرينغيتو" بأن ريال مدريد سيدخل في صفقة لاعب الوسط الإنجليزي في صيف 2023، وشدّد على أن نجم بيرمينجهام السابق لن يتردد في قبول العرض الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق