الشرطة الإنجليزية تقبض على عدد من الأشخاص قبل مواجهة إنجلترا وألمانيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت الشرطة الإنجليزية بالقبض على عدد من الأشخاص، وذلك قبل ساعتين من بداية مباراة انجلترا وألمانيا في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

كانت مواجهة إنجلترا وألمانيا قد انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة قوية وحماسية شهدتها ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

الشرطة الإنجليزية كانت قد أعلنت عبر بيان لها أنها قامت بالقبض على عدد من الأشخاص، قامت بهجوم على مقهى مكتظ بالمشجعين بالقرب من ملعب المباراة.

المقهى الذي يبتعد بمئات الأمتار عن ملعب ويمبلي كان ممتلئًا بالعديد من مشجعي المنتخب الإنجليزي قبل المباراة، قبل أن يفاجأ الجميع بهجوم حادث من خلال العديد من الأشخاص المرتدين للأغطية الرأسية والكمامات.

موقع The i الإنجليزي أظهر العديد من اللقطات الذي أوضحت الفوضى جراء الاعتداءات التي حدثت للمشجعين.

التعادل الإيجابي رفع رصيد منتخب ألمانيا إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثالث، بينما أضاف المنتخب الإنجليزي ثالث نقاطه في دور المجموعات ليقبع في المركز الرابع والأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق