إيفونا: أسوان بوابتي للعودة للمنتخب الجابوني.. كنت محظوظًا باللعب مع جيل كبير في الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق المهاجم الجابوني ماليك إيفونا على عودته لبطولة الدوري المصري من جديد، عبر بوابة نادي أسوان الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز.

وأكد إيفونا خلال تصريحات تلفزيونية بفضائية أون تايم سبورتس1: "عندما جئت مصر للمرة الأولى كان عن طريق هيثم عرابي، لم أكن أعرف وقتها الأهلي ولا الكرة المصرية، ولكن هيثم جلبني من المغرب، وهو شخص أثق بأراؤه وأقتنع بها".

وأضاف: مشروع أسوان دفعني للانضمام للفريق، صحيح المال شيء هام لكن أريد استعادة مستواي وأسوان بوابتي للعودة للعب بالمنتخب الجابوني". 

وواصل: "عماد متعب مهاجم أتعلم منه عندما وصلت استقبلني واحتواني وسهل اندماجي مع الفريق، وكنت محظوظًا باللعب مع جيل كبير في الأهلي، وعلاقتي برمضان صبحي مميزة وأحيانا يكون مجنونًا". 

وأشار: "مباراة الأهلي أمس كانت جيدة وكان التنافس فيها قوي، لكن لا استطيع الحكم على مستوى الفريق من مباراة ودية، لسنا في مرحلة تمكننا من إصدار الأراء، وسعيد برؤية بعض زملائي القدامي في الأهلي".
 
من جانبه كشف هيثم عرابي: "من الصعب التعاقد مع إيفونا في أسوان عندما كان أفضل لاعب في إفريقيا مع الوداد مثلما تعاقدت معه في الأهلي، والتوقيت ساعدني للتعاقد معه". 

وكشف: "إيفونا تنازل عن مقدم تعاقده في أسوان من أجل حتى لا يتم اتهامي بالسمسرة والتعاقد مع إيفونا كأول صفقة في أسوان يجذب اهتمام الجميع في الدوري، أراهن على أيفونا أن يقدم الفارق مع أسوان هذا الموسم". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق