شيتوس: ميكالي يرى أن اللاعب المصري قريب من البرازيلي

كورة بلس 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد وائل رياض "شيتوس"، المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي، أن الفريق استفاد بنسبة كبيرة جدًا من الوديتين، لافتًا إلى روجيرو ميكالي لم يكن يعلم اللاعبين جيدًا وكانت هذه فرصة لأن يعرفهم بشكل جيد.

وأضاف شيتوس، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى، أن الأداء تحسن في مباراة الأمس عن الأولى أمام بنين بشكل كبير واستطاع الفراعنة تحقيق الفوز.

وأوضح مدرب منتخب مصر الأوليمبي بقوله: " ميكالي يرى أن اللاعب المصري قريب من اللاعب البرازيلي في الناحية الفنية أو المهارية، لكنه يرى أن اللاعبين يحتاجون للتطور الخططي والتكتيكي".

وواصل: "الملاحظة الأهم أنه يرى بأن اللاعبين يجب أن يشاركوا في المباريات بشكل أكبر مع فرقهم، وقد أشركنا 27 لاعبًا من أصل 28 وميكالي يرغب في تقييم كل اللاعبين داخل الملعب وتحميلهم مسئولية المباريات لتقييمهم بشكل منطقي".

وأردف: "هناك مشكلة في المواهب بمصر ونحاول حل هذا الأمر عن طريق اللعب بجماعية وخلق مجموعة مترابطة في الملعب وهذا ما نسعى لتنفيذه".

وعن اللاعبين المحترفين بالخارج: "لدينا معلومات عن اللاعبين المصريين المتواجدين في خارج مصر، ولكن معظهم أصغر من سن المنتخب الأولمبي لكننا نتابعهم بالكامل والذي نريده سنضمه في الفترة المقبلة".

وعن تحقيق ميدالية في الأولمبياد: "لا استطيع أن أقول أننا سنحرز ميدالية في الأولمبياد لكننا سنحاول بكل ما لدينا، في البطولات الإفريقية نلعب على البطولة لكن حينما نشارك في البطولات العالمية يكون الأمر أصعب كثيرًا".

واختتم بقوله: "طالما تعاقد اتحاد الكرة مع مدرب حصل على الأولمبياد هذه علامة إن هدفنا هو المنافسة على الميدالية".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق