الانتقادات تطارد كريستيانو رونالدو قبل مواجهة البرتغال وإسبانيا

كورة بلس 0 تعليق 553 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادات تهدف استبعاده من التشكيل الأساسي للمنتخب البرتغالي أمام منتخب إسبانيا في مواجهة اليوم بدوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي المنتخبان اليوم، الثلاثاء، في لقاء حاسم لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أشارت إلى أن رونالدو تعرض مؤخرا لانتقادات من جانب وسائل الإعلام في البرتغال، فضلا عن انتقادات من بعض المشجعين بسبب المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت صحيفة "أبولا" البرتغالية إلى أن مستوى الدون تراجع كثيرا، للدرجة التي جعلت الصحيفة تسخر من مستوى اللاعب رفقة منتخب بلاده بعنوان: "القليل من رونالدو المزيد من البرتغال"

ودعت الصحيفة البرتغالية إلى عدم مشاركة الدون أساسيا أمام إسبانيا بسبب قلة الدقائق التي شارك فيها والأهداف التي أحرزها هذا الموسم.

وكان الدون قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الوجه والأنف خلال مواجهة البرتغال ضد التشيك، ولكنه استكمل المباراة بشكل طبيعي بعدما تحامل على نفسه.

رونالدو يظهر بتورم في العين خلال تدريبات البرتغال وتحديد موقفه من لقاء إسبانيا

تصرفات كريستيانو رونالدو تفاجئ راشفورد في مانشستر يونايتد

وظهر الدون في تدريبات المنتخب البرتغالي أمس بعين تضمن تورما بعد الإصابة لكن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قالت إن الدون يُمكنه المشاركة أساسيا خلال مواجهة إسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.

كما أجرت الصحيفة استطلاع رأي حول رونالدو، وصوت 57% من المشجعين بأن نجم مانشستر يونايتد لا ينبغي أن يشارك أساسيا ضد إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق