عمر مرموش يبحث عن بداية جديدة مع فولفسبورج بعد التوقف الدولي "أرقام"

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث الدولي المصري عمر مرموش المحترف بصفوف فولفسبورج الألماني عن التألق مع فريقه عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، والعودة إلى خوض المباريات في الدوري الألماني هذا الموسم.

مرموش في بداية هذا الموسم مع فريق فولفسبورج خاض 8 مباريات بمُختلف المسابقات، سجل هدفا وحيدا، ولم يصنع، وتحصل على بطاقتين صفراوتين.

هدف مرموش الوحيد جاء في بطولة الكأس ضد كارل جينا، في لقاء انتهى لصالح فولفسبورج بهدف دون رد، ولم يسجل مرموش أي هدف في الدوري خلال 7 مباريات، وشارك في آخر هزيمة لفريقه ضد يونيون برلين بهدفين دون رد في الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية.

مرموش شارك في ودية مصر ضد النيجر والتي أقيمت في الإسكندرية وديا تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، وانتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة، وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدفين فيما سجل مصطفى محمد هدفا وحيدا.

مصطفى محمد المحترف بصفوف نانت الفرنسي أظهر مستوى فني مميزا خلال ودية مصر والنيجر وسجل هدفا لمنتخب مصر ويبحث النادي الفرنسي عن شرائه نهائيا من جالاتا سراي وفقا لبعض التقارير التركية.

نانت يدرس شراء مصطفى محمد نهائيا من جالاتا سراي "تقارير"

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27 - 9 - 2022.. مصر في مواجهة ليبيريا

بالنسبة للدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول غادر معسكر منتخب مصر حيث فضل روي فيتوريا إراحته خلال مواجهة ليبيريا الودية اليوم وهي المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق