مُشجعة الاتحاد السعودي تغني له بعد الانضمام لصفوفه

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقبت السعودية دينا بكر لاعبة فريق نسور جدة سابقًا، على انضمام الفريق لنادي الاتحاد السعودي، للدخول في سباق الدوري السعودي الممتاز للسيدات من نسحته الأولى، والتي من المقرر انطلاقها في أكتوبر المقبل.

وكتبت دينا بكر عبر على حسابها الشخصي بموقع "تويتر": " الحمد لله، تم انضمامنا لنادي الاتحاد، انضمامنا لنادي الاتحاد مسؤولية كبيرة وتحدي جديد ان شاءالله احنا قدها الله يقدرنا يارب ".

فرح جفري تعلق على انضمامها لنادي الاتحاد

وأضافت السعودية دينا بكر: " فخورة بتمثيلي للفريق اللي أحبوا واللي أشجعوا من وأنا صغيرة، الحمد لله حلم واتحقق".

كما نشرت اللاعبة فيديو لها تستغل فيه موهبة الغناء لديها، وتغني الأغنية الخاصة بنادي الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى حبها للطرب، حيث أن مطربتها المفضلة هي المصرية أنغام وتحرص باستمرار على متابعة وحضور حفلاتها.

وتعد دينا بكر التي تشجع نادي الاتحاد من أشد المعجبين باللاعب الدولي المصري أحمد حجازي المحترف بصفوف النمور، أما على صعيد الدوريات العالمية فهي مشجعة لريال مدريد وتعتبر سيرجيو راموس قدوة لها، وفان ديك، مدافع ليفربول.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق