مانشستر يونايتد يتابع مارتينيز تمهيدا لرحيل دي خيا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يراقب الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز من أجل التعاقد معه كحل بديل في حالة عدم التجديد مع الدولي الإسباني ديفيد دي خيا.

وفقا لما نشره موقع "فوتبول إنسايدر" أن المفاوضات مع الحارس ديفيد دي خيا ليست مطمئنه بسبب الراتب الذي يريده الحارس الدولي الإسباني والإدارة معترضه على المبلغ الذي عرضه اللاعب بسبب عمره وعدم كسر سقف رواتب اللاعبين في الفريق.

وكما نشر من خلال الصحيفة أن الإدارة تبحث عن الحلول البديلة بشكل سريع لعدم الوقوع في أزمة مركز حراسة المرمى، وكان أول حلول الإدارة لحل الأزمة هو متابعة الحارس الدولي الأرجنتيني إيمليانو مارتيينز حارس أستون فيلا الإنجليزي.

قدم الحارس الأرجينتيني أداء مميز مع أستون فيلا منذ قدومه في صيف 2020 مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، اليوم أستون فيلا يقدر اللاعب بأكثر من ضعف هذا المبلغ حوالي 45 مليون جنيه إسترليني، بعد ربطه بعقد جديد في يناير من هذا العام.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا.. تريزيجيه أساسيًا وكوكا يقود الهجوم

والجدير بالذكر أن ماشستر يونايتد تخلى عن خدمات الحارس الإنجليزي دين هندرسن إلى نوتنجهام فورست الصاعد حديثا من التشامبيون شييب، وتعاقد مع مارتين دوبرافكا الحارس السابق لنيوكاسل الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق