كرة يد.. الزمالك والترجي.. حسم التأهل لكأس العالم للأندية

يلا كورة 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الزمالك والترجي التونسي، بنهائي البطولة العربية، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم "سوبر جلوب"، والمقرر إقامتها بالسعودية، أكتوبر المقبل.

وتأهل الزمالك إلى نهائي البطولة بعد مشوار بدأ بالترجي نفسه، حيث فاز فرسان ميت عقبة على الفريق التونسي 34/28، ثم في المباراة الثانية على الكويت الكويتي 20/23، وفي المباراة الثالثة فاز على مولودية الجزائر 31/26.

ثم تخطى الزمالك مباراة نصف النهائي التي كانت ستجمعه بأمل كسكيدة الجزائري الذي فضّل الانسحاب، ليتقابل الملكي الأبيض في نصف النهائي أمام الكويت الكويتي مرة أخرى وكرر فوزه بنتيجة 25/20، ليصطدم الأبيض بالترجي في نهائي البطولة.

الجدير بالذكر، أنه في حالة فوز الزمالك، سيصعد لنهائيات كأس العالم، التي سبقه إليها الأهلي بعدما فاز عليه ببطولة كأس السوبر الإفريقي، ليتواجد في حالة فوز الأبيض، فريقين مصريين بكأس العالم "سوبر جلوب" المقرر إقامته بالسعودية.

أحداث المباراة

تابعونا بعد قليل..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق