إسبانيا تصعق البرتغال في الوقت القاتل وتصعد لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 407 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع منتخب إسبانيا تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب البرتغال بهدف نظيف، ليصعد إلى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وكانت أول محاولة خطيرة لمنتخب البرتغال في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة رأسية من جوتا إلى رونالدو، ولكن تسديدته تصطدم بدفاع إسبانيا.

واصل منتخب البرتغال الضغط، وكادت جوتا أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 33 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس سيمون يتألق.

بينما كانت أخطر فرصة في الشوط الثاني كانت لمنتخب البرتغال في الدقيقة 69، بعد تمريرة من كارفاليو داخل منطقة الجزاء إلى روبن دياز الذي سددها بوقة، ولكن دفاع إسبانيا يخرجها إلى ركينة.

ليرد عليه موراتا بمحاولة في الدقيقة 71، بعد مراوغة للدفاع ويسدد بقوة ولكن ديجو كوستا يمسك بالكرة.

واصل موراتا ظهوره القوي في الشوط الثاني، بتسديدة من خارج منطقة لجزاء، ولكن الحارس البرتغالي كوستا يخرجها لركلة ركنية في الدقيةق 77 من عمر المباراة.

تمكن موراتا من إحراز هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليضع إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ليرد عليه رونالدو بكرة خطيرة في الدقيقة 89 بعد انفراد بحارس المرمى، ولكن سيمون يتألق ويتصدى للكرة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إسبانيا إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، وتتفوق على منتخب البرتغال الذي توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق