إسبانيا تصعد إلى نصف نهائي دوري الأمم على حساب البرتغال بهدف موراتا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – نجحت إسبانيا في تحقيق الصعب والتغلب على البرتغال على ملعبها في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بفضل هدف ألفارو موراتا في الدقيقة 88، ليصعد منتخب لويس إنريكي إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وكانت البرتغال بحاجة لتحقيق التعادل على الأقل للعبور إلى الفاينال فور من بطولة دوري الأمم، ولكنها بتلك الخسارة جاءت في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف إسبانيا بنقطة واحدة.

وكادت البرتغال أن تتقدم في النتيجة عبر تسديدة من ديوجو جوتا ولكن أوناي سيمون تصدى لها، كما سدد برونو فيرنانديز كرة أخرى مرت بجوار القائم.

قصص سبورت 360

وعند بداية الشوط الثاني وفع داني كارفاخال في خطأ كاد يستغله كريستيانو رونالدو ولكن أوناي سيمون نجح في الحفاظ على المرمى بشكلٍ جيد.

ثم بعد ذلك أدخل لويس إنريكي مدرب إسبانيا اللاعب نيكو ويليامز في مكان فيران توريس، وهدأت خطورة البرتغال إلى حدٍ كبير.

وبعد ذلك زادت الندية بشكلٍ كبير بين الفريقين وكانت لهما محاولات على المرمى، وإن كانت الأفضلية لمنتخب لويس إنريكي الذي استحوذ على الكرة أكثر ودافعت البرتغال عن مرماها بكامل خطوطها.

و سدد موراتا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74 ولكن الحارس البرتغالي أبعد الكرة ببراعة قبل أن تخرج إلى ضربة ركنية.

وفي الدقائق الأخيرة اقتربت إسبانيا أكثر من مرمى الحارس ديوجو كوستا، ونجحت في تسجيل الهدف المنتظر في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية داخل المنطقة تجاه نيكو ويليامز الذي مهدها بضربة رأسية باتجاه ألفارو موراتا الذي أسكن الكرة الشباك، بينما أضاع كريستيانو رونالدو فرصة للعودة في المباراة في ظل تواصل تألق الحارس أوناي سيمون، لتنتصر إسبانيا وتتأهل إلى المرحلة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق