الأهلي يختتم موسم الكرة النسائية بحضور شطة ومحسن صالح .. صورة

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقامت لجنة الكرة النسائية بأكاديميات الأهلي، حفلًا ختاميًا للموسم الصيفي للنشاط بمقر النادي بالشيخ زايد، في حضور عبد المنعم شطة مدير النشاط ومحسن صالح عضو لجنة التخطيط وأميرة يوسف مدير الأكاديميات النسائية والمشرفة عليها.

وأطلق الأهلي في بداية الموسم أول أكاديميات نسائية في تاريخه تمهيدًا للمشاركة في دوري السيدات المصري الممتاز تنفيذًا لمطالب الاتحاد الأفريقي كاف بضرورة تواجد فريق نسائي للأندية التي تشارك في البطولات الأفريقية.
وفي نفس السياق، تلقى مسؤولي لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل، فاكسًا رسميًا من كلًا من أندية بيراميدز وفيوتشر، يطالبان بالمشاركة دوري الكرة النسائية للموسم الجديد المقرر انطلاقه بأكتوبر المقبل بنسخة 2022-2023.

الجدير بالذكر أن الأندية الذي تملك فرق للرجال، لن تشارك في دوري الدرجة الثانية في حال قررت إنشاء نشاط نسائي، وستبدأ منافساتها من الدوري الممتاز مباشرة، أي أن الـ 18 نادي المشاركين بالدوري الممتاز، إذا طلبوا المشاركة في دوري السيدات سيلعبن من دوري الأضواء والشهرة مباشرة.

ومن المقرر، أن يشارك فريف سيدات وادي دجلة، في دوري أبطال أفريقيا بنسخته المقبلة ممثلًا عن مصر للسنة الثانية على التوالي وذلك بعد تحقيق لقب بطولة شمال أفريقيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق