رونالدو يرمي شارة القيادة من جديد وبرونو فيرنانديز يعلق!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى النجم البرتغالي شارة قيادة على الأرض، بعد صافرة نهاية مباراة السيلساو ضد إسبانيا، والتي خسرها المنتخب البرتغالي بهدف دون رد، في ميدانه، وحرم من الوصول للمربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية.

ولم يخف إحباطه من جديد وألقى بشارة القيادة على أرض الملعب، ليكرر ما فعله من قبل عقب نهاية مباراة صربيا والبرتغال، التي انتهت بالتعادل بهدفين، في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وكان ذلك في مارس 2021، بسبب الهدف الذي ألغاه الحكم والذي كان سيعني منح الانتصار والنقاط الثلاث لصاروخ ماديرا ورفاقه.

وعلق برونو فيرنانديز، زميل رونالدو في المنتخب وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الواقعة، في تصريحات صحفية بقوله “رونالدو يبلي بلاءً حسناً، لقد كان يطمح لمساعدة المنتخب كعادته، لا داعي لصناعة قصص كبيرة من لا شيء”.

وأضاف نجم وسط البرتغال” كريستيانو هنا، إنه مستمر وسيواصل المساعدة، إنه مهاجم يرغب في تسجيل الأهداف، والإحباط شعور طبيعي، كلنا لدينا نفس الإحساس، لا داعي لخلق القصص على ما فعله، لقد فعل ما عليه فعله، والأهداف ستأتي، ولا يمكن أن ننسى أنه الهداف التاريخي للمنتخب”.

قصص سبورت 360

وعن كأس العالم قال” إنها بطولة مختلفة تماماً، ما حدث اليوم لن يؤثر، ونعرف ما علينا فعله في المونديال، لسوء الحظ أننا لم نصعد لنصف نهائي دوري الأمم، ولكن الآن علينا التركيز مع الأندية ثم التمثيل الجيد للمنتخب في كأس العالم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق