فكرة جديدة في بايرن ميونخ لحل مشكلة العقم التهديفي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة كيكر الألمانية بأن يوليان ناجيلسمان يُفكر في استحداث مركز جديد للنجم الفرنسي كينجسلي كومان، وذلك بالاعتماد عليه كرأس حربة في ظل عدم كفاءة خط هجوم الفريق البافاري مؤخراً.

ورغم بداية القوية للغاية، لكنه شهد تردياً كبيراً على مستوى اللمسة الأخيرة والحسم أمام المرمى قبل فترة التوقف الدولية.

وهذا ما جعل ناجيلسمان كما أفادت الصحيفة الألمانية بوضع كينجسلي كومان في مركز رأس الحربة كلاعب رقم 9 ولو بشكلٍ مؤقت خلال المباريات القادمة.

وظل كينجسلي كومان بعيداً عن الملاعب منذ أكثر من أسبوعين بسبب إصافة طفيفة، وبدأ اللاعب الدولي الفرنسي تدريباته على الشعب لذا من المتوقع أن يكون قادراً للانضمام لمخططات الفريق بعد نهاية فترة التوقف.

قصص سبورت 360

ولكن حسب التحديثات الأخيرة فإنه سيكون من الصعب مشاهدة كومان في مباراة اليوم الجمعة التي ستجمع ما بين النادي البافاري وفريق باير ليفركوزن ضمن

وكان ساديو ماني قد أدى جيداً في هذا الدور قبل أن ينتقل إلى مركز الجناح الأيسر، كما يُمكن استخدام توماس مولر أو البديل إيريك تشوبو موتينج في هذا الدور كذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق