إدارة المنتخبات باتحاد الكرة تستعرض الأجندة الدولية لمنتخب السيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعقد إدارة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل محفوظ، ظهر غدًا الخميس أولى إجتماعاتها الرسمية، بمقر الاتحاد المصري بالجبلاية، من أجل مناقشة وعرض الأجندات الدولية، الخاصة بجميع منتخبات كرة القدم النسائية.

كما يشهد الاجتماع المقرر أقامته ظهر الغد الخميس، عرض ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة، والخاص بمنتخب السيدات الأول تحت قيادة محمد كمال، هذا وبجانب إستعراض البرنامج الإعدادي، الموضوع من قبل منتخب الصالات للسيدات.

سارينا ويجمان تكشف خطط منتخب إنجلترا للسيدات للتتويج بكأس العالم

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أقر خلال جلسته الأخيرة التى عقدت أول سبتمبر الجاري، تعيين عادل محفوظ مدير مسابقات دوري الدرجة الثالثة، مديرًا لإدارة المنتخبات على أن يعاونه حمادة أنور في العمل باللجنة.

في سياق آخر، شهد مران منتخب مصر للسيدات، الذي أقيم السبت الماضي، حضور دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمشرف العام على ملف الكرة النسائية وعادل محفوظ، للإطمئنان على جاهزية وترتيبات المعسكر المفتوح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق