بنزيما يسيطر على جوائز الدوري الإسباني لعام 2022

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حصل المهاجم الفرنسي الخبير على ثلاث جوائز في حفل ماركا الخاص بالأفضل لعام 2022، وأقر هداف المرينجي بأنه جاهز ومتحمس للعودة بعد التعافي من إصابته.

وقررت الصحيفة الإسبانية تكريم نجم الفريق الأبيض بثلاث جوائز دفعة واحدة، وهي كأس البيتشيتشي كهداف لبطولة الدوري الإيطسباني، وكأس أفضل لاعب بالإضافة إلى كأس دي ستيفانو.

ووصل بنزيما إلى مسرح جويا لاستلام جوائز صحيفة ماركا بعد الانتهاء من التدريبات في ريال مدريد، وأكد سعادته القصوى بالفوز بهذه الجوائز.

وكانت هذه المرة الأولى التي يفوز فيها المهاجم الفرنسي بلقب البيتشيتشي، حيث سجل 27 هدفاً في الليجا الموسم الماضي، 20 هدفاً منهم بقدمه اليمنى وثلاثة باليسري، وثلاثة أهداف برأسه وواحد بكتفه.

قصص سبورت 360

وقال بنزيما في تصريحاته بعد استلامه للجوائز: “لقد كنت دائماً أؤمن بأحلامي، وأستمتع بكل لحظة لي في ريال مدريد، ولذلك أشعر براحة كبيرة ولأنني قادر على اللعب مع أفضل نادٍ في العالم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق