فيدرر: لن أنسى ما فعله نادال من أجلي في كأس ليفر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف روجر فيدرر، نجم التنس السويسري المعتزل عن تفاصيل ما دار بينه وبين الإسباني رفائيل نادال على هامش اعتزاله في كأس ليفر للتنس.

وقال فيدرر في مقابلة مع نيويورك تايمز: اتصلت بنادال بعد بطولة أمريكا المفتوحة وانتظرت حتى ينتهي مشاركته في البطولة لأخبره باعتزالي وأردت إخباره قبل أن يبدأ في وضع الخطط بشأن كأس لافر أخبرته أنني ربما بنسبة 50٪ سألعب في منافسات الزوجي و كل شيء كان واضحًا حيث قال لي رافا: "سأفعل كل شيء لأكون معك". 

وتابع: كان ذلك شيئًا لا يُصدق بالنسبة لي أظهر ذلك مدى ما نعنيه لبعضنا البعض والاحترام الذي نكنه لبعضنا البعض.. أعتقد أنها كانت قصة جميلة ورائعة بالنسبة لنا ، بالنسبة للرياضة والتنس ، حيث أظهرنا أنه يمكننا التعايش في منافسة صعبة ، والظهور على القمة وإظهار أنها مجرد تنس.

وأضاف: "انتهى كل شيء بشكل أفضل مما كنت أتخيله لقد كان جهدًا لا يصدق من رافائيل ولن أنسى أبدًا ما فعله من أجلي في لندن".

واعترف فيدرر أنه كان من المستحيل عليه السيطرة على انفعالاته في كأس لافر "لطالما كان من الصعب جدًا بالنسبة لي التحكم في مشاعري، عندما أفوز وعندما أخسر. في البداية كنت أغضب وأحزن وأبكي. ثم بكيت بفرح من أجل انتصاراتي. أعتقد أن يوم الجمعة كان مختلفًا بعض الشيء".

وعن لقطة الوداع التي ظهر فيها فيدرر يبكي و بجواره نادال قال : لفتة لا يمكن شرحها رأيت الصورة مع نادال لقد كانت لحظة رائعة جدا. أعتقد أنه في تلك اللحظة كنت أبكي كثيرًا ولا أعرف كل ما كان يدور في ذهني و مدى سعادتي التي كنت أعيشها في هذه اللحظة أعتقد أنه كان شيئًا جميلًا، و كانت الموسيقى تعزف في تلك اللحظة تكاد تنسى أنهم يلتقطون صورًا لك.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق