أخبار إيجابية في برشلونة بشأن عودة نجمه في مباراة مايوركا

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن سيرجي روبيرتو قريب من العودة إلى قائمة نادي وقد يكون اللاعب الذي سيعتمد عليه تشافي هيرنانديز في مباراة يوم السبت أمام مايوركا.

وبعد التأكد من إصابة هيكتور بيليرين ومع غياب أراوخو وكوندي الطويل للإصابة، فإن تشافي أصبح في وضع حرج وفي حاجة ماسة لعودة سيرجي روبيرتو إلى مخططاته في الفترة القادمة.

ويعاني سيرجي روبيرتو من انزعاج عضلي منذ المباراة أمام فيكتوريا بلزن عندما تم استبداله في الشوط الأول، ومنعه بعض الإنزعاج الطفيف في العضلة المقربة ووتر العرقوب من التواجد في خطط الفريق الكاتالوني خلال الفترة الماضية.

ولكن سبورت أفادت بأن تشافي اتبع في الأيام الأخيرة خطة محددة قبل إدخاله ضمن التدريبات الجماعية، وهناك تفاؤل بتواجده في المباراة القادمة.

قصص سبورت 360

وسيكون أمام سيرجي روبيرتو فرصة للمشاركة في تدريبات يومي الخميس والجمعة ليرى ما إذا كان جاهزاً للعب، وسيكون حينها اللاعب الذي سيعتمد عليه البارسا في الجانب الأيمن، وإذا مرت الأمور كما خطط لها فسيكون اللاعب الأساسي في تشكيلة الفريق يوم الثلاثاء 4 أكتوبر ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق