جوانكا لاعب الشهر بالدوري السعودي والمعيوف أفضل حارس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن دوري روشن السعودي عن أفضل لاعبين جوائز أفضل لاعب ومدرب وحارس مرمى ولاعب واعد، لشهر سبتمبر الجاري حاليًا.

حيث جاء في الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي "دوري السعودي للمحترفين" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لاعب الشباب يعد أفضل لاعب في الشهر، والذي سجل 3 أهداف وسدد الكرة على المرمى 10 مرات وصنع 12 فرصة.

كما تم اختيار عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال أفضل حارس في الدوري خلال الشهر الجاري والذي تصدى لست كرات صعبة خلال الشهر.

اليوم تحديد موقف هيلدر كوستا ورومارينيو من المشاركة في الكلاسيكو

أما فيسنتي مورينو، المدير الفني لنادي الشباب فقد تم اختياره أفضل مدرب في سبتمبر والذي قاد "الليوث" للفوز بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ولم يستقبل أي هدف.

كما تم اختيار نواف القميري لاعب فريق الطائي كأفضل لاعب صاعد في الدوري هذا الأسبوع.

يتصدر فريق الشباب ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" برصيد 12 نقطة، فيما حل الهلال في المركز الثاني بالترتيب برصيد 12 نقطة، أما الاتحاد فيحل في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق