اتحاد الطائرة يكشف تطورات جديدة في أزمة ثنائي السيدات.. الأهلي والزمالك يترقبان

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة الطائرة، تفاصيل جديدة بشأن اللاعبتين مرم مصطفى لاعبة النادي الأهلي، واللاعبة دعاء محمد، التي أعلن الأهلي منذ أيام التعاقد معها قادمة من نادي الزمالك. 

وكان kora plusقد إنفرد منذ فترة بتوقيع مريم مصطفى، ليبرو سيدات طائرة لنادي الأهلي، مع نادي الزمالك، وهو ما أثر أزمة بين اللاعبة والنادي الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ kora plus، أن النادي الأهلي قدم عقود اللاعبة مريم مصطفى، كما قدم نادي الزمالك عقود اللاعبة، فيما قدمت مريم مصطفى شكوى ضد النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن نفس الأمر حدث مع اللاعبة دعاء محمد، التي وقعت مع النادي الأهلي، رغم أنها كانت قد جددت منذ فترة مع نادي الزمالك، وقدم الأهلي والزمالك عقود ضم اللاعبة. 

وأوضح أن المصدر أن الأمر متروك الآن في لجنة شؤون اللاعببين، وهي من ستقرر في الأمر، بعد دراسة كافة العقود المقدمة وشكوى اللاعبتين، قبل أن ترفعه لمجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، لإعلان القرار النهائي. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق