إنجلترا تفاضل بين 6 مدربين مرشحين لخلافة ساوثجيت بعد المونديال

GOAL 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال 3 أشهر وبالتحديد بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022، من المرجح أن يبحث منتخب إنجلترا عن مدرب جديد خلفًا لجاريث ساوثجيت.

الأخير يمتلك عقدًا يمكنه من تدريب منتخب الأسود الثلاثة حتى يورو 2024، لكن وفقًا لما قاله الرجل نفسه في مؤتمر صحفي قبل أيام، فإن "العقود ليست ثابتة في كرة القدم، إذا لم تكن النتائج جيدة بالقدر الكافي، فعلينا تقبل افتراق الطرق".

وهذا ما حصل بالفعل، فعلى الرغم من أن ساوثجيت هو أكثر مدرب خاض مباريات برفقة منتخب إنجلترا كمدرب في ولاية واحدة منذ فترة بوبي روبسون، إلا أن آخر 5 مباريات لإنجلترا حين لم يحقق الفوز في أي منها كانت كارثية بالفعل، وهو يدرك أن كأس العالم بوابته الأخيرة للخروج من هذه الوضعية.

في هذا الصدد، أفاد موقع "ذي أثليتك" بأن منتخب إنجلترا بدأ بالفعل في البحث عن بديل لساوثجيت، وأن كلًا من جراهام بوتر مدرب تشيلسي الجديد وإيدي هاو مدرب نيوكاسل هما الاسمان الأبرز لخلافة ساوثجيت الذي يتولى مقاليد منتخب الأسود الثلاثة منذ عام 2016.

الاسمان يلقيان منافسة بين الأروقة مع كل من ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وماوريسيو بوتشيتينو وتوماس توخيل، لكن الاسمين الأولين يحتاجان لإثبات إمكانيتهما كمدربين بشكل أكبر بالنسبة لمسؤولي الاتحاد الإنجليزي.

بينما بوتشيتينو وتوخيل فإلى جانب راتبهما المرتفع، قد يكون الاتجاه لتعيين مدرب إنجليزي هو الأكثر قوة، لكن كل شيء يتوقف على بلاء إنجلترا في مونديال 2022، بعده قد يبقى ساوثجيت قائدًا للمنتخب لو كانت النتائج إيجابية ومرضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق