منتخب السيدات يخوض مباراتين وديتين أكتوبر المقبل

كورة بلس 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على خوض منتخب السيدات الأول تحت قيادة محمد كمال، وديتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، تزامنًا مع أيام الفيفا داي والمخصصه من قبل الفيفا، لخوض المنتخبات مبارياتها في ذلك التوقيت، للدخول في إطار الرسمية واحتسابها ضمن الأجندة الدولية.

وعلم  "Kora Plus" أن الجهاز الفني للفريق القومي سيخوض الوديتين خلال شهر أكتوبر المقبل، بين الفترة من 6 إلى 15 من الشهر ذاته، من أجل تحسين الترتيب والتصنيف الخاص بمنتخب مصر، خاصة بعدما احتل المركز الـ 93 برصيد 1228.15 نقطة في شهر أغسطس.

وشهد التصنيف الجديد حفاظ منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة محمد كمال على وجوده بقائمة الـ100الأولى، حيث نجح في التقدم مركز وحيد بالتواجد في المركز الـ 93 عالميًا بعد أن كان محتلًا المركز 94 في شهر يونيو الماضي، خاصة بعدما احتل المركز الـ 95 خلال ترتيب مارس من العام الجاري، بعد مشاركته في بطولة العرب وتصفيات إفريقيا.

وجاء منتخبنا الوطني لكرة القدم النسائية في المركز الثالث والتسعون، بتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برصيد 1228.15 نقطة بنفس الرصيد من نقاط، الترتيب السابق وجاء في المرتبة الثانية عشر إفريقيًا، والسادس عربيًا ويأتي ذلك، بعد المشاركة في بطولتى الأردن الدولية الودية، والبطولة العربي "كأس العرب".
شاهد جلسة تصوير قميص منتخب مصر للسيدات.. صور

جدير بالذكر أن أعلى ترتيب للمنتخب المصري لكرة القدم النسائية، على الإطلاق كان في ترتيب الربع سنوى عام 2005، عندما أحتل المركز 58 عالميًا من بين 100 منتخب، في حقبة الراحل سمير زاهر وكان آنذاك رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وجاء متوسط التصنيف لمنتخبنا الوطني تاريخيًا في المركز الـ 81.

ويتطلب نظام تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من كل منتخب، أن يلعب خمس مباريات على الأقل ضد فرق مصنفة أخرى في غضون 18 شهرًا، تزامنًا مع أوقات الفيفا داي والمخصصه من قبل الفيفا، لخوض المنتخبات مبارياتها في ذلك التوقيت، للدخول في إطار الرسمية واحتسابها ضمن الأجندة.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق