مواجهة طلائع الجيش تعلن جاهزية أفشة للمشاركة مع الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد الدولي محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة مع القلعة الحمراء، في المباريات الودية والتدريبات الجماعية، بعد تعافيه من جراحة "الفتاق".

أفشة كان قد غاب عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية، بعدما أجرى جراحة الفتاق مؤخرًا، إلا أنها عاد في الأيام الأخيرة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس، على ستاد "الأهلي وي السلام"، خاض الأهلي مباراة ودية جديدة أمام طلائع الجيش، المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش، اليوم، مشاركة محمد مجدي أفشة، بديلًا في النصف الثاني من المباراة، وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة بعد جراحة الفتاق.

أقرأ ايضًا:

كواليس تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش وديًا استعدادًا للقاء الاتحاد المنستيري

فالفيردي يحصل على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإسباني

"أبطال بلس" حوار خاص وحصري لوزيرة التضامن في ضيافة محمد الحسيني .. انتظرونا

كان النادي الأهلي حقق الفوز في أولى المباريات الودية أمام بتروجت بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد، ثم فاز على أسوان بنتيجة بهدفين مقابل واحد، قبل أن يختتم ودياته اليوم أمام طلائع الجيش.

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق