كونتي يتلقى أخبارا صادمة قبل ديربي لندن أمام أرسنال

كورة بلس 0 تعليق 149 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي أخبارًا سيئة بعد نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة وقبل أيام من ديربي لندن المنتظر بين توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي توتنهام ليحل ضيفًا على نادي أرسنال في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر يوم السبت المقبل على ملعب "الإمارات".

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أنطونيو كونتي قد تفاجئ بعودة كولوسوفيسكي مصابًا من معسكر منتخب السويد بعد نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وبحسب ما علمت الصحيفة الإنجليزية أن ديان كولوسوفيسكي قد تعرض للإصابة في مواجهة السويد أمام سلوفينيا في دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعرض ديان كولوسوفيسكي للإصابة في أوتار الركبة، وسيخضع إلى مزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد مدة غيابه خلال الفترة القادمة.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية أكدت أن الأقرب هو غياب ديان كولوسوفيسكي عن ديربي لندن أمام أرسنال، وقد يمتد غيابه إلى مواجهة فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا.

وشارك ديان كولوسوفيسكي مع نادي توتنهام في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع 3 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق