آية المجالي لاعبة منتخب الأردن: محمد صلاح مصدر إلهام لكل الشباب العرب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشادت آية المجالي لاعبة منتخب الأردن للكرة النسائية والمحترفة بصفوف أولمبيا كلوج الروماني، بالتطور الكبير في كرة القدم النسائية، خاصة في بلادها التي تتصدر التصنيف العربي، معربة عن سعادتها بتطور المنتخبات العربية، خاصة المغرب الذي تأهل لكأس العالم ومنتخبات سيدات تونس ومصر.

وأعربت المجالي عن فخرها بكونها أول لاعبة كرة قدم تمثل بلدها في دوري أبطال أوروبا للسيدات بعدما أتيحت لها الفرصة عقب احترافها بصفوف أولمبيا كلوج.

وقالت آية المجالي، إن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو مصدر إلهام لكل الشباب العرب نظرًا لما يقدمه من مسيرة إعجازية مع الريدز جعلته معشوقًا للجماهير ومصدرًا للشغف والإلهام.

وأتمت آية المجالي، احترافها في صفوف أولمبيا كلوج الروماني، حيث تلعب بجوار المصرية شروق فؤاد لاعبة وادي دجلة المحترفة بنفس النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق