منتخب مصر للسيدات يواجه الأردن مرتين وديًا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب الكرة النسائية، بقيادة محمد كمال، مباراتين وديتين أمام نظيره المنتخب الأردن في فترة التوقف الدولية المقبلة، والذي تأتي يومي الخميس 6 أكتوبر ويوم الأحد التاسع مع الشهر ذاته.

وتنتظم لاعبات المنتخب في معسكر مفتوح بداية من الغد السبت، لمدة  3 أيام ثم تحويل الفترة الثانية من المعسكر إلى مغلق، إستعدادًا لخوض المباراة الأولى أمام النشميات، قبل بداية مشوار التصفيات الإفريقية القادمة.

ويسعى المدير الفنى إلى استغلال التجارب الودية، في الوصول إلى القوام الأساسى والشكل الأمثل لمنتخبنا الوطني، قبيل إنطلاق مشوارنا في التصفيات المؤهلة، إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية منتصف العام القادم.

ويضم الجهاز الفنى المعاون كلا من مروة الحواط مدربًا عاما، ومحمد عرفات مدرباً لحارسات المرمى، والدكتورة إيمان كمال طبيب الفريق وميريت مونيس أخصائى العلاج الطبيعى، وراما جويلى المدير الإدارى وسونيا سيد ادارى المنتخب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق