كلوب: أرنولد لاعب استثنائي.. وهذا موعد عودة روبرتسون من الإصابة

كورة بلس 0 تعليق 281 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت أليسكندر أرنولد بعد الانتقادات التي وجهت له منذ بداية الموسم الحالي.

ووجهت العديد من الانتقادات إلى الظهير الأيمن الإنجليزي أرنولد منذ بداية الموسم، وتحديدًا بسبب مهامه الدفاعية وتسببه في العديد من الأهداف خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي، مؤكدًا: "اعتقد أنه من الأفضل ألا نناقش مثل هذه الأمور حتى اختيار قائمة كأس العالم، في حال تحدثت عن ذلك سيتسبب في كتابة عناوين ضخمة".

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته: "في حال قمت بهذه العناوين الرنانة سيكون ذلك مفيدًا للخصوم مثل ألمانيا ولكن لن يفيد المنتخب الإنجليزي حقًا".

ودافع كلوب بشكل واضح عن أرنولد: "موقفي من أرنولد لن يتغير إطلاقًا، يتحدث الناس أنه ليس مدافعًا جيدًا لكنني أرى غير ذلك، إنه مدافع جيد ويتطور بشكل مستمر".

طالع أيضًا:

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بـ"الجنون".. وهدفي دائمًا كسر الأرقام القياسية "فيديو"

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

واستكمل كلوب دفاعه عن أرنولد: "في حال قمت باختيار أي فريق من اللاعبين أفضل القيام بتدريبه ساختار من بينهم أرنولد لأنه لاعب استثنائي".

وانتقل كلوب للحديث عن إصابة روبرتسون، موضحًا: "إنه بدأ في الركض بالفعل خارج الملعب وهذه أخبار جيدة، اعتقد أنه سيعود إلينا في الأسبوع المقبل أو الأسبوع التالي له".

وعن خط الهجوم، أوضح كلوب: "لويس دياز وصل إلينا صباح الخميس بعد رحلة سفر طويلة، أما نونيز وجوتا فقد سافرا أيضًا لمسافات طويلة ويجب علينا الحذر في دقائق لعبهم".

واختتم كلوب تصريحاته: "الجولات الستة المقبلة ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا بعد البداية المتذبذبة وفقدان العديد من النقاط في الجولات الأولى".

ويواجه نادي ليفربول ضيفه نادي برايتون عصر يوم السبت المقبل على ملعب "أنفيلد" في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد خوض 6 مباريات، فيما يأتي نادي برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق