بسبب استحالة التأمين.. تأجيل انطلاق الدوري التونسي قبل دقائق من الجولة الأولى

كورة بلس 0 تعليق 263 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم بشكل رسمي تأجيل انطلاق الدوري التونسي الممتاز قبل دقائق فقط من إنطلاق الموسم الجديد اليوم، الجمعة.

وكان من المنتظر أن تقام بعض مباريات الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري التونسي يوم الجمعة، إلا أن السلطات الأمنية رفضت تأمينها استجابة لقرار وزارة الرياضة.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أعلن خلاله: "بناء على التعليمات الواردة للجامعة التونسية لكرة القدم من طرف السلطات الأمنيّة بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من الدوري المبرمجة ليومي الجمعة والسبت، فقد تقرر تأجيل موعد انطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق".

ودخل الاتحاد التونسي لكرة القدم في صدام قوي مع وزارة الرياضي التونسية، والتي أعلنت رفضها إقامة الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي لأسباب تنظيمية.

وتأتي هذه الخلافات بسبب قرار محكمة التحكيم الرياضية بإعادة نادي هلال الشابة إلى دوري الدرجة الأولى، رغم هبوطه للدرجة الثانية الموسم الماضي، وهو ما رفضته وزارة الرياضة.

وكان من المفترض أن يواجه الأولمبي البلجي نظيره الاتحاد المنستيري في الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق