العاصفة السعودي يعلن ضم المصرية منه طارق

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن فريق العاصفة، تعاقده مع المهاجمة المصرية منة طارق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة إنتقال حر لمدة عام قابل للتجديد بموافقة الطرفان، لتبدأ خطوة جديدة في رحلتها الاحترافية في الملاعب السعودية.

وسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم في هذا العام للفرق النسائية، المشاركة في الدوري الممتاز، وأيضا الدرجة الأولى، بالدخول إلى نظام تسجيل اللاعبات محليا عبر نظام (MySAFF) ودوليا نظام (TMS)، لتتمكن الفرق النسائية في السعودية من الدخول لمرحلة التعاقدات الرسمية مع اللاعبات داخل السعودية وخارجها.

وأعلن الفريق السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده مع اللاعبة المصرية  لتعزيز صفوفه قبيل لخوض منافسات الدوري السعودي الممتاز لموسم 2022-2023، والذي سيفتتح مشواره بالدوري الممتاز 14  أكتوبر المقبل بمواجهة الهلال في جدة.

وسبق وان خاضت منة طارق العديد من التجارب المحلية والدولية، بدأتها في صفوف الداخلية ثم منه إلى نادي وادي دجلة، ثم الإنتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي، ومنه إلى الأرثوزكسي الأردني ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد ومنه إلى نادي الجونة.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز الفاعليات وتطورات اللاعبات المحترفات، فقط من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق