لماذا يصر برشلونة على تجديد عقد ديمبلي مرة أخرى؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان ديمبلي مرشحاً بقوة لمغادرة برشلونة بالمجان في الصيف الماضي بعد أن انتهى عقده وتعثّرت مفاوضات تجديد العقد، لكن قرر كلا الطرفين فتح باب المفاوضات مرة أخرى، وتم بالنهاية التوصل لاتفاق بتجديد العقد لمدة عامين.

ويتضمن عقد ديمبلي الحالي مع برشلونة بعض البنود التي تثير قلق الإدارة، وكان النادي مضطراً للموافقة عليها في المفاوضات الماضية لأن اللاعب لم يعارض على تخفيض راتبه.

ويتعامل برشلونة مع عقد ديمبلي الحالي بأنه مؤقت، فهو يمتد لعامين فقط، وسينتهي في صيف 2024، وبالتالي سيكون اللاعب متاحاً في سوق الانتقالات خلال الصيف القادم إن لم يتم توقيع عقد جديد.

قصص سبورت 360

أضف إلى ذلك أن قيمة فسخ عقد ديمبلي حالياً تبلغ 50 مليون يورو فقط، والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل أن نصف هذا المبلغ سيذهب إلى اللاعب ووكيل أعماله في حال قام أحد الأندية بدفع الشرط الجزائي، مما يعني أن برشلونة سيتحصل على 25 مليون فقط.

ولكل هذه الأسباب، يريد برشلونة بدء مفاوضات جديدة مع عثمان ديمبلي من أجل تجديد عقده حتى عام 2026 على أقل تقدير، كما سيعمّل النادي على رفع قيمة الشرط الجزائي ليكون المتحكم الرئيسي في تحديد مستقبل اللاعب.

وكسب عثمان ديمبلي ثقة إدارة برشلونة خلال الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي والأسابيع الأولى من هذا الموسم، وأصبح ينظر إليه على أنه أحد الأعمدة الرئيسية في مشروع النادي الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق