بيرناردو سيلفا يتذكر أجمل ذكرياته في الديربي مع مانشستر سيتي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال لاعب الوسط البرتغالي للموقع الرسمي للسيتي قبل الديربي المرتقب يوم الأحد على ملعب الاتحاد: “دائماً ما تُعطي 100% عندما تلعب لمانشستر سيتي، ولكن عندما تلعب أمام اليونايتد أو ليفربول أو مباريات أخر مهمة فهناك دائماً طاقة إيجابية زائدة عند كل لاعب”.

واستطرد: “نحن نعلم جميعاً أهمية الديربي للجماهير، والتي تريد أن نفز بتلك المباراة بالذات، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية كنّا أكثر نجاحاً في أولد ترافورد أكثر من ملعبنا”.

قصص سبورت 360

وواصل: “إنها مباراة مهمة في جزء مهم من الموسم ونريد حقاً تحقيق النقاط الثلاث، أتذكر موسم 2018\2019 عندما لعبنا معهم مباراتين أو ثلاث مباريات قبل نهاية موسم الدوري الإنجليزي، لقد فزنا 2\0 في أولد ترافورد وسجلت الهدف الاول وكانت مباراة مهمة حقاً لأن ليفربول كان خلقنا بفارق نقطة واحدة”.

وواصل: “هذا اللقب الذي حققنا كان مجنوناً، بعد أن تأخرنا بفارق 8 أو 9 نقاط على ما اعتقد، وكان شعوراً جيداً للغاية عندما نجحنا في قلب الامور لصالحنا في النهاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق