"الكاف" يُقرّر سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام أجنبية، مساء اليوم الجمعة، بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد سحب مهمة استضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 من دولة غينيا، وذلك بعد اجتماع دار بين رئيس "الكاف"، باتريس موتسيبي، ورئيس الحكومة الانتقالية الغينية، مامادي دومبويا.

وجاء هذا السحب حسب منابر إعلامية مثل مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، بعد وقوف الكاف على عدم استعداد غينيا لاستقبال هذه التظاهرة، بسبب بطئ عملية الاستعداد والتحضير، في أعقاب معاينتها للمرافق والبنى التحتية غير الجاهزة.

وأكد موتسيبي في تصريحات صحفية هذا المعطى، مُبرزاً أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعيد فتح باب تقديم الطلبات لاستضافة المسابقة القارية في عام 2025.

وكان باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي، قد زار اليوم الجمعة، غينيا، رفقة السكرتير العام، فيرون موسينغو أومبا، للكشف عن مصير تنظيم كأس أفريقيا 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق