مدرب المنتخب الإسباني للسيدات عن تمرد لاعباته: فوضى وإحراج عالمي لنا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خرج خورخي فيلدا مدرب منتخب إسبانيا للسيدات، عن صمته ليرد في مؤتمر صحفي تم عقده قبل المباريات الودية المقبلة ضد السويد والولايات المتحدة، على اعتراض 15 لاعبة ضمن المنتخب، ومطالبتهن برحيل المدرب لشعورهن بالتأثير السلبي على حالتهن الصحية والعاطفية.

قال خورخي فيلدا في المؤتمر الصحفي مساء أمس: "هذه الفوضى تضر كرة القدم الإسبانية بشكل عام، بالإضافة إلى أنها إحراج عالمي، أنا في حيرة من أمري لأنني لا أعرف ما يطلبه اللاعبات أتمنى لو كان هناك مزيد من الوضوح".

أضاف مدرب منتخب إسبانيا: "أصبح أفضل لو أخبروني شخصيًا بما يزعجهن، ثم أنني متأكد جيدًا من أننا يمكننا حل هذا الموقف، الأمر في منتهى البساطة".

أختتم فيلدا حديثه: "يمكنك التحدث معي دائمًا، فأنا هنا 24 ساعة في اليوم للتحدث والتعبير عن الأراء، أنا منفتح دائمًا على الحوار".

تابع أيضًا.. لاعبات إسبانيا تُصر على رحيل مدرب المنتخب

سبق وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيانًا الأسبوع الماضي عن تلقيه 15 رسالة بريد إلكتروني من لاعبات المنتخب الإسباني، يقولون إن علاقتهن بفيلدا تؤثر بشكل كبير على حالتهن العاطفية وصحتهن، وعدم مشاركتهن في أى مباريات دولية حتى يتم حل هذه المشكلة.

وبحسب التقارير فإن اللاعبات غير راضيات عن إدارة الإصابات والأجواء السائدة في غرفة الملابس، واختيارات فيلدا للتشكيلات، وجلسات التدريب.

تمرد بين لاعبات إسبانيا للإطاحة بمدرب المنتخب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق