طارق حامد وحجازي جاهزان لمواجهة الاتحاد والنصر بالدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهر نجما منتخب مصر الأول لكرة القدم أحمد حجازي وطارق حامد في مران نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت  قبل مواجهة النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه فريق الاتحاد نظيره النصر في الأسبوع الخامس من بطولة دوري روشن السعودي "الدوري السعودي للمحترفين"، على ملعب مرسول بارك.

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد اليوم صورًا لمران فريق الاتحاد السعودي بمشاركة أحمد حجازي وطارق حامد استعدادًا لمقابلة النصر.

 

أحمد حجازي يشارك بتدريبات اتحاد جدة ومحاولات لتجهيزه لمباراة النصر "صور"

 

ويذكر أن الجهاز الفني قد تلقى لنادي اتحاد جدة خبرًا سارًا قبل لقاء النصر بكلاسيكو الدوري السعودي المقرر له غدا الأحد بدوري روشن السعودي.

وشارك أحمد حجازي تدريجياً بتدريبات الفريق اليوم بعدما تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي.

ويشار إلى أن حجازي قد عانى من الإصابة بكدمة قوية خلال مشاركته مع المنتخب المصري بمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين خلال فترة التوقف الدولي.

فريق الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" برصيد 10 نقاط، أما النصر فيأتي في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق