مدرب برايتون: مباراة مجنونة.. كنا نستطيع الفوز على ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق روبرتو دي زيربي، المدير الفني بنادي برايتون، على نتيجة مباراة فريقه أمام ليفربول، في المباراة التي انطلقت اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2022 -2023).

انتهت مباراة ليفربول وبرايتون، اليوم، بالتعادل الإيجابي، بـ(3-3) في المباراة التي احتضنها ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال روبرتو دي زيربي، في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة مجنونة، أنا سعيد وفخور بلاعبي فريقي، كانت هناك إمكانية للفوز بالمباراة، لكن ليفربول فريق رائع، كنت أعرف قبل المباراة أنه يمكن أن يكون كان صعبًا وكان صعبًا جدًا".

أضاف المدير الفني: "بالطبع النقطة بالنسبة لنا مهمة للغاية حقًا، ولكن كان لدينا الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، وإذا كنا فزنا بالمباراة لم أكن لأشعر وكأننا سرقنا أي شيء هنا".

أقرأ ايضًا:

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون على قيصري سبور بالدوري التركي

رسائل خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل لقاء بطل بوروندي 

سيناريو مجنون.. برايتون يخطف تعادلًا مثيرًا من ليفربول "فيديو"

استرسل: "في تلك هذه اللحظة لم أكن أعتقد أنه كان علينا الفوز بالمباراة، إنها 90 دقيقة بالإضافة إلى وقت إضافي في آنفيلد".

كشف المدرب ماذا قاله إلى اللاعب لياندرو تروسارد، قائلًا: "عندما كان في المنتخب الوطني، أرسلت له رسالة وأخبرته أنه بحاجة إلى زيادة عدد أهدافه وأعتقد أنه جعلني سعيدًا!".

أتم روبرتو دي زيربي، تصريحاته قائلًا: "علينا أن نتعلم كيفية تحسين السيطرة على الكرة وزيادة سرعة الكرة والأمر متروك لنا، من الصعب حقًا التحكم في المباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فقط مانشستر سيتي يفعل ذلك، هدفنا هو البدء في السيطرة على المزيد من اللعبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق