كونتي: الخسارة أمام آرسنال اليوم ستكون دفعة قوية لنا بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، عن استياؤه الشديد بعد الخسارة التي تلقاها أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام قد خسر أمام أرسنال، بنتيجة 3-1 بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "الإمارات"، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في تصريحاته لـ "بي بي سي سبورت": "من الصعب علينا [أن نتحمل] لأننا في الشوط الأول فشلنا في احتمالية الفوز بالمباراة".

وأضاف"كانت لدينا فرص مهمة للتسجيل، ارتكبنا العديد من الأخطاء في التمريرات الأخيرة، وتعرضنا لها تحت الضغط وكان لدينا الكثير من المساحة وكان علينا استغلالها بشكل أفضل".

وأكمل: "في الشوط الثاني اهتزت شباكنا مرة أخرى، بعد بضع دقائق كانت بطاقة حمراء وتم تسليم المباراة لهم".

وتابع: "في إنجلترا من الصعب دائمًا الفهم، قرر الحكم رفع البطاقة الحمراء، لا أريد التعليق [على قراره]".

وأشار: "من المؤكد أن البطاقة الحمراء غيرت اللعبة، في البداية كان لدينا ثلاثة مهاجمين وهذا غير الوضع تمامًا. كنا بحاجة إلى إسقاط المهاجمين لتحقيق توازن جيد".

وأتم: "كان علينا أن نحاول مواصلة العمل وأخذ هذه النتيجة بالطريقة الصحيحة لدفعنا إلى القيام بعمل أفضل، يوم الثلاثاء لدينا مباراة أخرى بدوري أبطال أوروبا، وهذه الخسارة يجب أن تكون دفعة كبيرة لنا لمحاولة المضي قدما في هذه المسابقة ".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق